الاثنين، 9 يوليو 2012

آيات وأحاديث للبيع ..!!


ـ  8  ـ

آيات وأحاديث للبيع ..!!    

آية واحدة ورد فيها اللعن مرتين في القرآن الكريم هي قوله تعالى :
} إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِنْ بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُوْلَئِكَ يَلْعَنُهُمُ اللَّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ{. {البقرة:159} .
كما أن التهديد بالويل مرتين جاء لنفس السبب :
} فَوَيْلٌ لِلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَذَا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ لِيَشْتَرُوا بِهِ ثَمَنًا قَلِيلًا فَوَيْلٌ لَهُمْ مِمَّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌ لَهُمْ مِمَّا يَكْسِبُونَ  {{ البقرة : 79 }
وتلك وظيفة الأمة الملعونة وأتباعها عبر العصور ، ويظهر  من الآيتين  أيضا أن سبب تحريف كلمات الله وتبديل الحقائق هو الكسب المادي في الدنيا ، و شراء الذمم ، وشراء الأيمان ..
قالت صحيفة "روزاليوسف" المصرية إن جهازاً رقابياً كبيراً يقوم بالتحقيق فيما يعرف بـ"فضيحة تغيير مناهج التعليم" التي كُلفت بها سوزان مبارك خبراء إسرائيليين مقابل 300 مليون دولار، وكشفت عن تعهد سوزان مبارك للخبراء الإسرائيليين بالضغط على كل من وزير التربية والتعليم ومفتي الديار المصرية ووزير الأوقاف لتنفيذ خطة تغيير المناهج ، على أن تتم طباعة الكتب الجديدة دون وجود الأحاديث والآيات القرآنية والدروس التاريخية التي تهاجم اليهود .
وأضافت الصحيفة أن خطوات تنفيذ خطة سوزان مبارك والخبراء الإسرائيليين بدأت عام 1998، بعقد اجتماع مع وفد إسرائيلي متخصص في اللغة العربية والدين الإسلامي وعلم النفس الاجتماعي، تابعين لجامعة "القدس" "وتل أبيب" و"بار إيلان و شرح الوفد الإسرائيلي لسوزان مبارك قيامهم على مدار خمس سنوات بدراسة أهم أسباب رفض المصريين التطبيع مع إسرائيل، منذ توقيع معاهدة السلام عام 1979، وأنهم وجدوا أن مناهج التاريخ والدين التي تدرس في المدارس المصرية في مراحل التعليم الثلاث الأولى هي السبب الرئيس في عدم تطبيع العلاقات بين مصر وإسرائيل.
وذكرت أن بنيامين بن إليعازر القيادي بحزب العمل الإسرائيلي خلال زيارته السرية القصيرة لمبارك في فيلته بشرم الشيخ عقب تنحيه عن الرئاسة، طلب أن يرد مبارك لإسرائيل مبلغ الـ 300 مليون دولار فطلب مبارك مهلة لبحث إمكانية القيام بذلك، لكن مجريات الأحداث تسارعت ودخل السجن مع أبنائه.

ليست هناك تعليقات: